اللهم صل على محمد وال محمد
 منتديات بين النهرين | الرئيسية | القوانين العامة | الاسئلة الشائعة | إتصل بنا؟ | رفع ملفات | البحث:
تاريخ اليوم:
أضف اهداء!

,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸أهلا بك يا زائر ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
بحـثدخولالتسجيلالرئيسيةصفحة الاعلانات_البوابةالمنتدياتالدردشةالتسجيل JOINتسجيل دخول_

العنوان:

منتديات بين النهرين :: ألمنتديات العامة :: المنتدى العامشارك

 هما دول اهل الجزائر الرجال بحق>غضب جزائري في "ميلانو" لمقتل الشاب مصري فى ايطاليا 



الموضوع
المسامح
الامبراطور 3


ألمهنة : خريج
الجنسية : عراقي لاخر الانفاس
الاوسمة


مُساهمة هما دول اهل الجزائر الرجال بحق>غضب جزائري في "ميلانو" لمقتل الشاب مصري فى ايطاليا
الثلاثاء 23 فبراير 2010 - 20:08


أثار قيام مهاجرين من أميركا الجنوبية بقتل شاب مصري
في مدينة ميلانو (شمال إيطاليا) غضب الجالية الجزائرية المقيمة في المدينة.


وقالت صحيفة "الهداف" الصادرة في الجزائر في نسختها باللغة الفرنسية
إن الشاب المصري قتل في حافلة لنقل الركاب
بأيدي مهاجرين من أميركا الجنوبية،
ما أثار الجالية الجزائرية، فانتفضت ضد الجريمة
وأحرقت العجلات في الشوارع وأدت احتجاحاتها إلى تخريب
بعض السيارات وواجهات محلات تجارية.

وأبدت مجموعة الجزائريين الغاضبين على مقتل المهاجر المصري
مقاومة شديدة في مواجهة عصابات منظمة للمهاجرين القادمين
من أميركا الجنوبية بعد الحادث الذي اهتزت له أوساط الجاليات القادمة
من شمال أفريقيا.

وأوقفت شرطة ميلانو 26 مصرياً، بقي أربعة منهم قيد
الاعتقال الاحترازي، ومواطناً من ساحل العاج.

وذكرت وكالة انسا الإيطالية للأنباء أن قرابة مئة
شاب يتحدرون من شمال أفريقيا حطموا 17 سيارة،
وهدموا خمسة متاجر تعود ملكية غالبيتها إلى مهاجرين من أميركا الجنوبية.

وصرح السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية
والمصريين بالخارج والهجرة واللاجئين
أن خمسة من مواطنى بيرو والمقيمين بميلانو فى إيطاليا
قاموا بالاعتداء على ثلاثة من
"مصر وساحل العاج والمغرب" ما أسفر عن مقتل
المواطن المصرى حامد محمود عبد العزيز السيد عبده.

وقال إن سلطات البوليس الإيطالى تكثف جهودها وتحرياته
ا من أجل إلقاء القبض على الجناة ومراجعة
كاميرات المراقبة الموجودة فى الشارع الذى شهد الحادث.

وأضاف عبد الحكم أن "قنصليتنا العامة فى ميلانو تواصل
اتصالاتها مع الشرطة الإيطالية ووزارة العدل من أجل الإسراع
بإلقاء القبض على الجناة من البيرو وتقديمهم للمحاكمة".


الحمدلله ان العروبه لسه بخير والحمدلله اننا لسه جوانا خوف على بعض
وده اللى كان متوقع من شعوب عربيه عريقه
وزى ما المثل بيقول
انا واخويا على بن عمى وانا بن عمى على الغريب
وربنا يهدى الحال ونفضل ديما امه عربيه متحده

الخبر من

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






امير العشاق
عضو طاك 8


ألمهنة : PhotoGraphy In Nirvana of dreams Studio
الجنسية :
الاوسمة



مُساهمة رد: هما دول اهل الجزائر الرجال بحق>غضب جزائري في "ميلانو" لمقتل الشاب مصري فى ايطاليا
الأربعاء 24 فبراير 2010 - 6:15






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


قطر الندى
+10 امبراطورة النهرين قطر الندى


ألمهنة : -
الجنسية : عراقية
الاوسمة


مُساهمة رد: هما دول اهل الجزائر الرجال بحق>غضب جزائري في "ميلانو" لمقتل الشاب مصري فى ايطاليا
الخميس 25 فبراير 2010 - 3:39





نجمة فيـ سماك
+10 مدمنة النهرين نجمة فيـ سماك


ألمهنة : طالبة جامعية
الجنسية : IRAQ! 4 εvεя ツ
الاوسمة


مُساهمة رد: هما دول اهل الجزائر الرجال بحق>غضب جزائري في "ميلانو" لمقتل الشاب مصري فى ايطاليا
الجمعة 26 مارس 2010 - 10:13




















يسلموو خيو المسامح على الموضوع
رائع ويستحق القراءة
















█║│█║▌││█║▌║▌║ Made in IRAQ █║│█║▌││█║▌║▌║

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] | [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



المسامح
الامبراطور 3


ألمهنة : خريج
الجنسية : عراقي لاخر الانفاس
الاوسمة


مُساهمة رد: هما دول اهل الجزائر الرجال بحق>غضب جزائري في "ميلانو" لمقتل الشاب مصري فى ايطاليا
السبت 19 يونيو 2010 - 16:30

نجمة فيـ سماك كتب:



















يسلموو خيو المسامح على الموضوع
رائع ويستحق القراءة














يسلموووووووو على الردووود الرائعه





المسامح
الامبراطور 3


ألمهنة : خريج
الجنسية : عراقي لاخر الانفاس
الاوسمة


مُساهمة رد: هما دول اهل الجزائر الرجال بحق>غضب جزائري في "ميلانو" لمقتل الشاب مصري فى ايطاليا
السبت 19 يونيو 2010 - 16:31

قطر الندى كتب:


يسلموووووووو على الردووود الرائعه





المسامح
الامبراطور 3


ألمهنة : خريج
الجنسية : عراقي لاخر الانفاس
الاوسمة


مُساهمة رد: هما دول اهل الجزائر الرجال بحق>غضب جزائري في "ميلانو" لمقتل الشاب مصري فى ايطاليا
السبت 19 يونيو 2010 - 16:31

امير العشاق كتب:

يسلموووووووو على الردووود الرائعه





صندوق الرد السريع .. نافذة الرد الحديث
 
صفحة 1 من اصل 1



روابط اضافية تفيدك: الكيبورد العربي :: الشروحات المصورة :: سياسة الخصوصية :: الابراج :: صفحة الاعلانات :: المتواجدون
هذه احدى صفحات منتديات بين النهرين العراقية ذات الـحقـوق المـحـفـوظـة منتديات بين النهرين العراقية 2008 - 2012
هذا المنتدى يعرض محتواه باللغة العربية وبصورة حصرية، لكن يسمح لك بترجمة المحتوى مع مترجم جوجل من هنا
واي نسـخ او اقـتـبـاس لـهذه الصفـحة او اي من صفحـات المنتدى يعرضك للمسائلــة القـانونية و الى حذف منتداك
جميع المواضيع المطروحة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي ادارة المنتدى وانما تعبر عن رأي كاتب المشاركة فقط
المنتدى يعمل بصورة متكاملة ورائعة على المتصفح MozillaFirefox وستواجه بطئاً في التحميل اذا استخدمت IE
اتصل بالادارة | © phpBB | منتدى مجاني | أحلى منتدى | التبليغ عن مخالفة | مدونة مجانية | الرئيسية

you're browsing one of Beinulnahrain (Mesopotamia) forum pages that shows it's contents in ARABIC exclusivly
you can browse it in your language whenever you used Google translator from this link